منتديات عطرالنوبة
عزيزى الزائر / عزيزتى الزائره
يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا فى منتديات عطرالنوبةأو التسجيل معنا وترغب فى الانضمام الى اسرة منتديات عطرالنوبة
ونتشرف بتسجيلك ونرحب بقدومك إلينا

مع تحيات ادارة المنتدى






منتديات عطرالنوبة

اهلا ومرحبا بك معنا يا زائر في منتديات عطرالنوبة
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 دوره إدارة المكاتب الحديثة بإستخدام الحاسب الآلي - مركز فضاء قطر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ندى عاطف
عضونشط
عضونشط


1 : مستمتع
محاسب
الرسم
انثى
عدد المساهمات : 28
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/10/2013

مُساهمةموضوع: دوره إدارة المكاتب الحديثة بإستخدام الحاسب الآلي - مركز فضاء قطر   الأحد مارس 09, 2014 10:25 am

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
يسعدنى و يشرفنى بأسم مركز فضاء قطر ان نعلن عن دوره


إدارة المكاتب الحديثة بإستخدام الحاسب الآلي


و يوجد معنا ما يلى :

• نتميز بأفضل أداء من قبل المنسقين والمسؤولين عن متابعة وتجهيز الدورات.
• تنعقد الدورات بقاعات تدريبية ضمن فنادق على مستوى عالي من الرقي. 



الأهداف :

· تطوير مهارات القائمين بمهام السكرتارية للإدارة العليا بإستخدام أحدث تطبيقات الحاسب الشخصي الموافق لنظام IBM .



المحتويات الأساسية:

· التعرف على الإمكانيات الأساسيه للحاسب باستخدامMS Windows & MS Office

- إمكانياتMS Windows في إدارة وحفظ الملفات والوثائق .

- الإمكانات المستحدثة في التعامل بين التطبيقات المختلفة باستخدام MS Office

· مهارات إدارة الوقت بإستخدام الحاسب :

- تنظيم أجندة المدير وإرتباطاته المكتبيه .

إدارة الوقت وتخطيط وقت السكرتير التنفيذي .

- تطبيقات عملية بإستخدام برنامج Organizer

· تطوير المكاتبات الإدارية بإستخدام إمكانيات برامج معالجة الكلمات :

- التعرف على الإمكانيات المستحدثة في MS Word 6

- طرق البحث وإسترجاع الوثائق .

- أساليب دمج الوثائق .

· مهارات معالجة وعرض البيانات باستخدام MS Excel

- مقدمة عن الاستخدامات الأساسية للجداول الإلكترونية .

- الجداول الإلكترونية MS Excel وتطبيقاتها في المعالجة الأساسية للبيانات . 

- إمكانيات MS Windows في إدارة وحفظ الملفات والوثائق .

- طرق رسم وعرض البيانات باستخدام MS Excel

· مهارات حفظ واسترجاع البيانات باستخدام قواعد البيانات MS Access

- مقدمة عن قواعد البيانات الإلكترونية MS Access

- التطبيقات الأساسية لبرنامجMS Excel في مجال السكرتارية. 



كما يسعدنا أن نحيط سيادتكم علماَ بأننا ننفذ جميع الدورات لجميع الهيئات والجهات الحكومية والخاصةبأسعار متميزة للمجموعات



ستعقد الدورات فى الدول الاتيه

تركيا - دبي - ماليزيا- المغرب- القاهرة - الاسكندرية - الاردن - لندن - لبنان- السعودية - قطر - فرنسا - شرم الشيخ




Thanks & Best Regards

QSPACETRAINING - EGYPT
أ. ندى عاطف
Ms.Nada Atef

Marketing specialist
Mob: +201007493996
Mob: +97477855583
Email : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دوره إدارة المكاتب الحديثة بإستخدام الحاسب الآلي - مركز فضاء قطر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عطرالنوبة :: ﻬஐ¤•.¸.•۩عطر الأقسام العامة ۩•.¸.• ¤ஐﻬ :: قسم المواضيع الهامة والنقاش الهادف-
انتقل الى: