منتديات عطرالنوبة
عزيزى الزائر / عزيزتى الزائره
يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا فى منتديات عطرالنوبةأو التسجيل معنا وترغب فى الانضمام الى اسرة منتديات عطرالنوبة
ونتشرف بتسجيلك ونرحب بقدومك إلينا

مع تحيات ادارة المنتدى






منتديات عطرالنوبة

اهلا ومرحبا بك معنا يا زائر في منتديات عطرالنوبة
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 avira_free_antivirus_en

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
النمرالذهبى
عضونشط
عضونشط
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 26
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 02/10/2012
الموقع الموقع : أسوان
حالة حب

مُساهمةموضوع: avira_free_antivirus_en   الثلاثاء أكتوبر 30, 2012 6:43 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
نظرة عامة
Avira AntiVir Personal - Free Antivirus has earned a rightful place among the effective free protection solutions for desktops, laptops and notebooks alike. أفيرا اوفيس الشخصية - برامج مكافحة الفيروسات مجانا وحصل على مكان الصحيح بين حلول حماية فعالة لأجهزة الكمبيوتر المحمولة مجانا، أجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة على حد سواء. Over the years, the antivirus technology utilized by this program has been updated, upgraded and constantly developed so the protection offered by it is extremely solid. على مر السنين، تم تحديث التكنولوجيا التي تستخدمها الفيروسات هذا البرنامج، ورفع مستواها وتطويرها باستمرار وبالتالي فإن الحماية التي توفرها فمن صلبة للغاية.
Moreover, Avira is one of the anti-malware utilities that receive . وعلاوة على ذلك، أفيرا هي واحدة من الأدوات المساعدة لمكافحة البرمجيات الخبيثة التي تتلقى تحديثات قاعدة بيانات متكررة. Therefore, users can rest assured that their computer will never fall prey to the newest developed Trojans, worms or viruses. ولذلك، يمكن للمستخدمين أن تطمئن إلى أن أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم لن تقع فريسة لحصان طروادة أحدث نموا، والديدان أو الفيروسات. This version also adds some major fixes and improvements, about which readers will discover shortly. هذا الإصدار يضيف أيضا بعض الإصلاحات والتحسينات الرئيسية، حول أي القراء سوف يكتشف قريبا.
Installation تركيب
If there is one negative aspect worth mentioning about Avira AntiVir Personal, then it would have to be the installation process. إذا كان هناك واحد من جوانب سلبية الجدير بالذكر حول أفيرا اوفيس الشخصية، فسيكون من الضروري أن تكون عملية التثبيت. This has nothing to do with the size, duration or complexity of the procedure, but rather with the bundle of ads, banners, browser toolbars and the fact that you can easily modify the default SE if you are not careful. هذا لا علاقة له مع المدة، وحجم أو تعقيد إجراءات، وإنما مع مجموعة من الإعلانات واللافتات وأشرطة الأدوات في المتصفح، وحقيقة أنه يمكنك بسهولة تعديل SE الافتراضية إذا لم تكن حذرا.
However, paying attention during the installation process and un-checking the boxes associated with the unnecessary software will allow you to perform a clean installation of the antivirus program. ومع ذلك، مع إيلاء اهتمام أثناء عملية التثبيت وإلغاء تحديد خانات المرتبطة البرامج غير الضرورية تسمح لك لإجراء تثبيت نظيف لبرنامج مكافحة الفيروسات. The original size (prior to the update) of Avira AntiVir Personal is 83MB and running the program under the Vista or 7 versions of Windows requires a minimum of 512MB of RAM on your machine. الحجم الأصلي (قبل التحديث) من أفيرا اوفيس الشخصية هو 83MB وتشغيل البرنامج تحت ويندوز فيستا أو 7 إصدارات من ويندوز يتطلب حدا أدنى من 512MB من ذاكرة الوصول العشوائي على جهازك. For XP, 2000 or older versions, the minimum RAM requirement is 192MB. لXP، 2000 أو الإصدارات الأقدم، واشتراط الحد الأدنى RAM 192MB هو. Regardless of the OS, Avira needs 100MB or more (Quarantine function) of free space on the drive where it is installed. بغض النظر عن نظام التشغيل، أفيرا يحتاج 100MB أو أكثر (وظيفة الحجر الصحي) من المساحة الحرة على محرك الأقراص حيث تم تثبيت ذلك.
Interface واجهة
The interface of Avira AntiVir Personal is perhaps one of the most appreciated aspects of the utility, because it is clean, simple to understand and it provides all the controls that will ever be required to operate the program, alter its scan specifications, modify the protection features and more. واجهة من أفيرا اوفيس الشخصية ربما يكون واحدا من أكثر الجوانب تقديره للفائدة، لأنها نظيفة وبسيطة لفهم وأنها توفر كافة عناصر التحكم في أي وقت تكون هناك حاجة لتشغيل البرنامج، تغيير مواصفاتها مسح، تعديل حماية الميزات وأكثر من ذلك. Each feature can be accessed from the main category interface and will open up a new window with all the associated commands (Status, Scanner, Guard, Quarantine, Scheduling, Reports). يمكن الوصول إلى كل ميزة من واجهة التصنيف الرئيسي وسوف تفتح نافذة جديدة مع كافة الأوامر المرتبطة بها (الحالة، سكانر، حراس، الحجر الصحي والجدولة والتقارير).
Pros الايجابيات
Avira AntiVir Personal has, even in the free version, proved to be an incredibly powerful tool against viruses, worms, Trojans, dialers (special AntiDialer feature included in this version) and rootkits (AntiRootkit feature). أفيرا اوفيس الشخصية و، حتى في النسخة المجانية، أثبتت أنها أداة قوية بشكل لا يصدق ضد الفيروسات والديدان، وأحصنة طروادة، والمسجلون (ميزة خاصة AntiDialer المدرجة في هذا الإصدار) والجذور الخفية (ميزة AntiRootkit). In addition, this program is an invaluable protection against phishing, spyware or adware and it also incorporates support for Netbooks with low resolutions. وبالإضافة إلى ذلك، هذا البرنامج هو حماية لا تقدر بثمن ضد برامج التجسس، والتصيد أو ادواري ويشتمل أيضا دعم نت بوك لقرارات منخفضة. وعلاوة على ذلك، هذا الإصدار أدى إلى ضعف استخدام الموارد وتحسن المسح الضوئي بسرعة بنسبة تصل إلى 20 في المئة.
Cons سلبيات
The nag screen could be eliminated, considering the slightly limited capabilities of the freeware version. يمكن القضاء الشاشة تذمر، مع مراعاة قدرات محدودة قليلا من النسخة مجانية.

avira_free_antivirus_en.exe - 83 MB

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
avira_free_antivirus_en
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عطرالنوبة :: ﻬஐ¤•.¸.•۩ عطر الأقسام البرمجية والحاسبات الألى۩•.¸.• ¤ஐﻬ :: قسم الأمن والحماية وبرامج النظافة-
انتقل الى: