منتديات عطرالنوبة
عزيزى الزائر / عزيزتى الزائره
يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا فى منتديات عطرالنوبةأو التسجيل معنا وترغب فى الانضمام الى اسرة منتديات عطرالنوبة
ونتشرف بتسجيلك ونرحب بقدومك إلينا

مع تحيات ادارة المنتدى






منتديات عطرالنوبة

اهلا ومرحبا بك معنا يا زائر في منتديات عطرالنوبة
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ChromeSetup.exe

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
النمرالذهبى
عضونشط
عضونشط


ذكر
عدد المساهمات : 26
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 02/10/2012
الموقع الموقع : أسوان
حالة حب

مُساهمةموضوع: ChromeSetup.exe    الثلاثاء أكتوبر 30, 2012 5:55 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

استكشاف متصفح Chrome



السرعة
تم تصميم Chrome بحيث يوفر أقصى سرعة ممكنة. ويمكن بدء تشغيله بسرعة من سطح المكتب كما أنه يحمّل صفحات الويب في لمح البصر ويشغّل تطبيقات الويب المعقدة بسرعة البرق

البساطة
تتسم نافذة المتصفح Chrome بالسلاسة والبساطة وسهولة الاستخدام. فعلى سبيل المثال، يمكنك البحث والانتقال من المربع نفسه بالإضافة إلى إمكانية ترتيب علامات التبويب بالطريقة التي تفضلها بسرعة وسهولة.





السرعة


تم تصميم Chrome بحيث يوفر أقصى سرعة ممكنة. ويمكن بدء تشغيله بسرعة من سطح المكتب كما أنه يحمّل صفحات الويب في لمح البصر ويشغّل تطبيقات الويب المعقدة بسرعة البرق.







سرعة التشغيل


يتم تشغيل Chrome من سطح المكتب في ثوانٍ بالنقر المزدوج على رمز Chrome.

سرعة تشغيل تطبيقات الويب


كمزيد من التفاصيل، Chrome مزود بـ V8، وهو محرك أكثر قوة تم إنشاؤه بلغة جافا سكريبت، وقد تم إنشاؤه لتشغيل تطبيقات الويب المعقدة بسرعة البرق.

مع كل إصدار جديد، يستمر تحسين Chrome لسرعة جافا سكريبت في المتصفح باستخدام اختبارات معيارية لكل من .



سرعة البحث والتنقل


يمكنك كتابة كل من عبارات البحث وعناوين الويب داخل الشريط الذي يجمع بين وظيفتي البحث وعرض عناوين الويب في Chrome، والذي يُطلق عليه .



يقدم المربع متعدد الاستخدامات اقتراحات لعمليات البحث وعناوين الويب أثناء الكتابة، كما يتيح وظيفة الإكمال التلقائي لمساعدتك في الوصول إلى ما تبحث عنه من خلال ضغطات قليلة على المفاتيح.



سرعة تحميل صفحات الويب


المتصفح Chrome مزود بمحرك العرض WebKit مفتوح المصدر، حيث يحمّل هذا المحرك صفحات الويب في لمح البصر.

إذا كنت مهتمًا بالاطلاع على التفاصيل الفنية التي تسرع أداء المتصفح Chrome،


فيمكنك الحصول على مزيد من المعلومات حول WebKit ومحرك جافا سكريبت V8 وسرعة المتصفح .

مشاهدة مقاطع الفيديهات الفنية حول العوامل التي تسرّع أداء Chrome بالأخص حول الجلب المسبق بتقنية نظام أسماء النطاقات (DNS) ومحرك جافا سكريبت V8 وروابط DOM.




البساطة


تتسم نافذة المتصفح Chrome بالسلاسة والبساطة وسهولة الاستخدام. فعلى سبيل المثال، يمكنك البحث والانتقال من المربع نفسه بالإضافة إلى إمكانية ترتيب علامات التبويب بالطريقة التي تفضلها بسرعة وسهولة.







زيادة سهولة الاستخدام


تم تصميم Chrome ليكون سهل الاستخدام بقدر الإمكان. فهو متصفح يتجنب كل ما ليس مرغوب فيه على الويب، بحيث يمكنك التركيز على الأشياء الأكثر أهمية بالنسبة إليك.

سهولة البحث والانتقال


يجب أن يكون الوصول إلى ما تريد الوصول إليه على الويب أمرًا بسيطًا. ومن المفترض ألا تسأل نفسك عما إذا كنت تبحث في الويب أو تنتقل إلى موقع ويب. بل عليك فقط البدء في الكتابة والوصول إلى ما تريد الوصول إليه.

لذلك تضمن متصفح Chrome مربعًا واحدًا يطلق عليه المربع المتعدد الاستخدامات، حيث يتيح إجراء وظيفتي البحث في الويب والانتقال إلى المواقع. كما يجري هذا المربع وظيفة الإكمال التلقائي أثناء الكتابة ويقدم اقتراحات، بل ويحمّل النتائج فورًا إذا مُكّن البحث المتقدم فى جوجل كروم .




إدارة فعالة لعلامات التبويب


يسهُل سحب وإفلات علامات التبويب خفيفة الحركة في Chrome وإعادة ترتيبها، وبفضل البنية المتقدمة لمتصفح Chrome، يمكنك فتح مائة علامة تبويب بدون حدوث بطء في أداء Chrome.

يمكنك أيضًا تثبيت علامات التبويب التي تفضلها (مثل البريد الإلكتروني) في شريط علامات التبويب بحيث تظهر في المكان نفسه في كل مرة تشغل فيها Chrome.


استخدام مفتاح Tab للبحث


ليست هناك حاجة إلى الانتقال إلى YouTube.com أولاً ثم البحث عن فيديو، فكل ما عليك هو كتابة youtube.com في المربع متعدد الاستخدامات والنقر على مفتاح Tab للبحث في YouTube مباشرةً. ويمكنك أيضًا إعداد كلمات رئيسية متخصصة لمواقعك المفضلة.



عارض PDF المضمن


يشتمل Chrome على عارض PDF مضمن، لذا يمكنك تحميل ملفات PDF في لمح البصر بدون الحاجة إلى تثبيت برنامج أو مكوّن إضافي. ومن السهل تغيير حجم ملفات PDF وحفظها وطباعتها بنقرة واحدة.


البدء من حيث توقفت


عند إغلاق Chrome، سيتذكر علامات التبويب التي كانت مفتوحة بحيث يمكنك متابعة العمل من حيث توقفت عندها مباشرةً.




الأمان


تم تصميم Chrome لزيادة نسبة الأمان والسلامة على الويب من خلال حماية مضمّنة من البرامج الضارة والتصيّد، بالإضافة إلى التحديثات التلقائية التي تضمن حصولك على جميع آخر إصلاحات الأمان والمزيد.



ChromeSetup.exe - 716 KB

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ChromeSetup.exe
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عطرالنوبة :: ﻬஐ¤•.¸.•۩ عطر الأقسام البرمجية والحاسبات الألى۩•.¸.• ¤ஐﻬ :: قسم البرامج وشروحاته وبرامج البورتابل-
انتقل الى: